close

موقع توب فور فيو يعلن ازالة جميع مسلسلات رمضان 2019 و لن يتم رفع مسلسلات عربية مجددا و ان الموقع سيتم رفع فية محتوي اجنبي و تركي و هندي ...الخ


 


Top4View announce that we deleted all ramadan 2019 series from the site and we willn't upload any arabic content in the future we will only upload English , Indian ,Turkey ... etc content only !

مان سيتي ضد توتنهام.. التشكيل الرسمى لقمة الدوري الانجليزي

التشكيل الرسمى لقمة الدوري الانجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى، التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة توتنهام التى تنطلق بعد قليل على ملعب "الاتحاد" فى قمة مباريات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

تشكيل مانشستر سيتي أمام توتنهام ضم كلاً من: إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، جون ستونز، لابورت، زنتشينكو، جوندوجان، دى بروين، فودين، بيرناردو سيلفا، رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، موريتش، ليروي سانى، ديفيد سيلفا، فيرناندينيو، رياض محرز، أوتامندى، وجيسوس.


كما أعلن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفنى لنادى توتنهام، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة مانشستر سيتي والذي جاء كالتالى.

ويسعى فريق توتنهام لإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها خارج ملعبه بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتي.

ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، أن توتنهام تذوق مرارة الهزيمة في آخر 4 مباريات لعبها خارج أرضه في الدوري، متلقياً هدفين في كل زيارة.

وتعد هذه المواجهة الثالثة التي تجمع بين ناديا مانشستر سيتي وتوتنهام في غضون أسبوعين، بعدما سبق وأن إلتقى الفريقان ذهاباً وإياباً ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفشل المدرب الإسباني بيب جوارديولا في قيادة مانشستر سيتي للحصول على لقب دوري ابطال اوروبا للموسم الثالث على التوالي بعد الخروج أمام توتنهام الذي إستفاد من أفضلية التسجيل خارج الأرض بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4/4.

ويملك مانشستر سيتي 83 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق نقطتين، علماً بأن مانشستر سيتي يملك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.

فى حين يسعى توتنهام صاحب المركز الثالث برصيد 67 نقطة، لتعميق جراح مانشستر سيتي بحصد النقاط الثلاث للحفاظ على موقعه في المربع الذهبي المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

تعليقات 0

لم يتم العثور على تعليقات